العادات الغذائية الصحية والغذاء الصحي 
نظرا لأننا نميل بشكل طبيعي إلى ارتكاب الأخطاء ، فهناك أيضا أوقات نأكل فيها لأسباب خاطئة.والأهم من ذلك ، أن أكثر اللحظات قلقا هي عندما نتناول الطعام من الملل أو الأسوأ ؛ عندما نسعى إلى الراحة في الطعام. لقد كنا جميعا هناك ، لذلك لست وحدك. ولكن إذا كنت لا تزال مذنبا بالقيام بذلك من وقت لآخر ، فقد حان الوقت لإجراء بعض التغييرات.

الأكل العاطفي غير صحي. أنه أمر خطير. تبدأ في فقدان التحكم في اللحظة التي تبدأ فيها. كما هو متوقع ، يميل أولئك الذين يتناولون الطعام لأسباب عاطفية أيضا إلى تطوير مشاكل صحية. داء السكري من النوع 2 والسمنة هما نتيجتان شائعتان للأكل العاطفي لأنه غالبا ما يؤدي إلى زيادة الوزن وقراءات عالية في نسبة السكر في الدم.

إذا كنت تبحث عن الراحة في الطعام ، فقد حان الوقت للتوقف. لكي نكون منصفين ، هناك فرصة للقيام بذلك تدري. فكر في عاداتك الغذائية وموقفك الصحي الحالي. إذا كان هناك أي شيء فيما يتعلق بالأول من الصعب الاعتراف به وأي شيء يتعلق بصحتك ، فهناك فرصة جيدة لأنك مذنب في البحث عن الراحة في الطعام إلى حد ما. لوقف هذا السلوك ، تحتاج إلى إدراك أن الغذاء ليس مصدرًا أساسيا للمتعة. على الرغم من أنه قد يكون من دواعي سرورنا تناول الطعام ، خاصة عندما تكون جائعا ، إلا أنه يجب عليك أن تأكل لقوتك لتزويد جسمك بما يحتاجه ليعمل. بالطبع لا يزال بإمكانك تناول الطعام من أجل المتعة. ليس لديك للتخلي عن الأطعمة المفضلة لديك. ولكن عليك أن تتوقف عن الأكل غير المقيد وأن تتعلم أن تهدئ أجزاءك.

علاوة على ذلك ، كثير من الناس يأكلون لأسباب عاطفية لأن الطعام يعمل كمصدر للراحة. يمكنك تغيير هذا عن طريق القيام بأشياء أخرى أكثر إنتاجية ومفيدة لصحتك.

هل أنت متوتر؟ استرخ بقراءة رواية جيدة قبل النوم. شعور عبء؟ مارس التمارين الرياضية ومتابعة التمرين مع وجبة مرضية ولكنها معقولة. ما يجب عليك التوقف عنه هو الأكل الطائش ، لأنه يرفع نسبة السكر في الدم ويوسع محيط الخصر لديك.

لا تأكل الا عندما تكون جائعًا. اختبار جيد لهذا هو أن تسأل نفسك ما إذا كان يمكنك تناول تفاحة كلما فكرت في الطعام. إذا كانت الإجابة "لا" أو إذا كنت تفضل شيئا آخر ، فذلك لأنك لست جائعا بما يكفي ، أو أنك تبحث فقط عن مكافأة عاطفية.

أخيرًا ، يجب أن تساعدك على شرب كوب من الماء في كل مرة تفكر في تناولها. العطش المزمن يمكن أن يقودك إلى تناول الطعام للراحة عندما يجب أن ترطب نفسك بدلا من ذلك.

على الرغم من أن إدارة مرضك يمكن أن تكون صعبة للغاية ، إلا أن مرض السكري من النوع 2 ليس حالة يجب عليك التعايش معها. يمكنك إجراء تغييرات بسيطة على روتينك اليومي وخفض وزنك ومستويات السكر في الدم. شنق هناك ، كلما كنت تفعل ذلك ، كان ذلك أسهل
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: